العاب افراح
فرص عقارية
انضم لمعرفة أخر الاخبار افراح المتاجر النسائية

قوانين شبكة افراح    التسجيل والمشاركه للنساء فقط     

شبكة أفراح أكثر من مليون عروسة استفادت من مواقعنا
عشر سنوات من المتعة والفائدة 2003 - 2013م


 
الانتقال للخلف   أفراح | عالم حواء للأفراح والمناسبات | arab wedding > ~ˆ°صالة المناسبات والافراح°ˆ~ > العرسان العامة-نصائح للعروسين > المشاكل الاسريه والزوجيه

المشاكل الاسريه والزوجيه اعرض مشاكلك هنا وسنقوم بمساعدتك

 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-Jun-2007, 02:19 AM   رقم المشاركة : 1
أنثى ناعمه
نجــ جديدة ــمة







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أنثى ناعمه is on a distinguished road
  الجنس : انــثى
  عدد الزيارات :
  الحالة : أنثى ناعمه غير متصل
 
 
 

 

Smile كيف اتجاوز فترة الملكة الطوووويله بلا مشاكل او ملل؟ ساعدوني


السلام عليكم


كيفكم؟
الى احلى واروع اعضاء بااحلى منتدى

ممكن تساعدوني؟

انا مقبله على الزواج وهالحين انا مملكه واحب خطيبي لكن فترة الملكه راح تتجاوز السنه يعني طوووويله مررره وانا اخاف يدخل الملل بيني وبين خطيبي
انا سمعت بكثير حالات كانت فتره الملكه طويله وادت للانفصال او المشاكل

ساعدوني انا ودي احافظ على حياتي وحبي للانسان اللي احببته بكل ماتعني الكلمه


تحياتي


;dt hj[h,. tjvm hglg;m hg',,,,dgi fgh lah;g h, lgg? shu],kd lah;g hglg;m hg',,,,dgi hj[h,. flh shu],kd tjvm







الاعلانات :
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 08-Jun-2007, 02:21 AM   رقم المشاركة : 2
أنـــا مسافر
نجــ فعالة ــمة
 
الصورة الرمزية أنـــا مسافر








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أنـــا مسافر is on a distinguished road
  الجنس : ذكــــــر
  عدد الزيارات :
  الحالة : أنـــا مسافر غير متصل
 
 
 

 

افتراضي


أنا ســأحدثك أختي و بما أنني خاطب ،،

أنــا مثلك متخوف و أخشى من طول فترة خطوبتي لأنها لن تقل عن سنة .. :(

إلا إذا ربي رحمني ويسر لي الزواج ..

أنـا أرى أنه يجب عدم الإكثار من التواصل بين الخاطبين سواء بالرسائل أو بالمكالمات

لأن ذلك سبب كبير في الملل من بعض خصوصاً

لا يعيش معها كثيراً ..

فلقاءاتهم محدودة ويحرص كلاً منهما على إظهار الحب و النواحي الإيجابية ..

عارف إنك ما فهمتي شيء!! لأن كلامي ملخبط شوي ههههه

بس خلاصة كلامي إيـاكم و كثرة التواصل الممل ..

وكما يقول المثل:

"إزدد غباً .. تزدد حباً "

يعني : كل ما يزيد البعد >> يزيد الشووووووووووق !

أعتقد إنك الآن فهمتيني..

و السلام عليكم







الاعلانات :
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 08-Jun-2007, 02:31 AM   رقم المشاركة : 3
أنثى ناعمه
نجــ جديدة ــمة







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أنثى ناعمه is on a distinguished road
  الجنس : انــثى
  عدد الزيارات :
  الحالة : أنثى ناعمه غير متصل
 
 
 

 

افتراضي


اخوي انا مسافر

شكرا على اهتمامك بالموضوع والله ييسرلك الزواج ويجمعك على خير بخطيبتك

لكن انا في رايي ان قلة الوصل تؤدي الى التعود على البعد وانه خلاص يحس ان حياته بدوني ماشيه عشان كذا ماعاد يسأل فيني خصوصا ان خطيبي من النوع اللي مكالمات 24ساعه عشان كذا انا احس ان المكالمات والتواصل ضروري لان البعد يولد النسيان معي ولا لا؟


تحياتي







الاعلانات :
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 08-Jun-2007, 03:25 AM   رقم المشاركة : 4
أنـــا مسافر
نجــ فعالة ــمة
 
الصورة الرمزية أنـــا مسافر








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أنـــا مسافر is on a distinguished road
  الجنس : ذكــــــر
  عدد الزيارات :
  الحالة : أنـــا مسافر غير متصل
 
 
 

 

افتراضي


الله يهنيكم ببعض ,, و يسعدكم ,, يارب

بالنسبة لي أنـا اتكلم لك عن وضعي (حيث أنـني مجرد خاطب فقط ولم أملك عليها بعد)

الملكة إن شاء الله إذا انتهت الإمتحانات ,, يعني في شهر 6 إن شاء الله.

بمعنى أنـا باقي مستحي منها .. و هي مستحية مني ...

و بالعربي (ما قد كلمتها و سمعت صوتها!)


إحنا باقي عالرسايل فقط .




و عندي لك (سر) بــأهمس به في إذنك إذ ودك تعيشي ملكتك بدون أي ملل أو مشاكل ..

وهو:


,



,



,



,



,



,



,



أنكِ إذا غضب هو ... >>>... ترخين أنتي وتتودين إليه ...

بينما

إذا أرخى هو ... تبينين لـه ما كنتي تودين قوله.... ولكنك كنتي تخشين غضبه
بمعنى... تفضفضين لـه وهو رايق..

و تكونين صدره الواسع وكتابه المفتوح .. و لا تغضبين من الأحداث بسهولة..

تنازلي عن أشياء كثيرة (مناقشات بينكم ، أخلف موعد مـا أتصل ، طلبتي شيء و نسى....إلخ) مقابل رضاااااه .. ^_*

حتى و إن هو زعلك أو استثارك بتصرف ,, ابتسمي له و أظهري إنك مازعلتي منه .. و أن غلاة قدره عندك فووووق إنك تزعلين عليه بسهووولة !

فهمتي قصدي ؟؟

قصدي هو "نظرية الأسفنجة" ..

و هي أنك تمتصين غضبه و اندفاعه و كلماته و انفعالاته بصدر رحب و بـإبتسامة .،.

تجعله يزداد حباً لك .،.

و يعلم أنه ليس من السهل إغضابك و التلاعب بـأعصابك..

و أنك فوق أنك تكرهيه لأتفه الأسباب ..

لأنـه غالي عندك بالحيل .. وتستدلين بقول الشاعر:

و إذا الــحـــبــيــب أتــى بـــذنـــب واحــــد *** جــــاءت مـــحـــاســـنـــه بــــألـــف شـــفــيـــع!!


وقبل الختام ... الله يزيد مودتكم لبعض .. و يزيد محبتكم لبعض و يجنبكم المشاكل و الفتن و الملل..


على فكرة .. نظرية الإسفنجة ..
أنــا استخدمها مع اصحابي و مع ناسي

و مع خطيبتي نور عيني .. ((مع أنها هي احياناً تزعلني))

إلا أنني لا أظهر لها إلا الحب و الإحترام و الإبتسامة و الرضا عنها ..



هكذا ستسير الحياة بلا مشكاكل و لا ملل ولا هموووووووم إن شاء الله ..

و السلام عليك ...

اخوك

صالح







الاعلانات :
آخر تعديل أنـــا مسافر يوم 08-Jun-2007 في 03:43 AM.
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 08-Jun-2007, 03:34 AM   رقم المشاركة : 5
أنثى ناعمه
نجــ جديدة ــمة







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : أنثى ناعمه is on a distinguished road
  الجنس : انــثى
  عدد الزيارات :
  الحالة : أنثى ناعمه غير متصل
 
 
 

 

افتراضي


كلك ذوووووووووق اخوي صالح

وتسلم عالنصيحه الحلوه

الله يكتب لك الاجر


تحياتي







الاعلانات :
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 15-Jun-2007, 03:17 PM   رقم المشاركة : 6
عروس اكتوبر2007
نجــ جديدة ــمة







معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : عروس اكتوبر2007 is on a distinguished road
  الجنس : انــثى
  عدد الزيارات :
  الحالة : عروس اكتوبر2007 غير متصل
 
 
 

 

افتراضي


موضوعك جدا شدني

لاني اعيش نفس الحاله

ممكله من زمان وعرسي شهر 10 .. بس شوفي الايام تمر بسرعه

والوقت دكتور حطيها في راسك هالكلمه مع الوقت بتنحل المشكله والوقت بيعالجها

وتشوفين انو مر الوقت وماحسيتي فيه انا انتظر حول 10 شهور والحين مابقا الا 4 شهور بس

واتوفق وادخل .. ماقولك ماحسيت بملل الا حسيت

لكن المواقف اللي تصير والظروف اللي تمرين فيها راح تشغلك وراح تشغلله مثلك

ومثل مانتي عندك مثلا دراسه او ماشابهه هو بعد عنده عمل واشغال راح تلهيه وتمر الفتره الصعبه

وتتغير الظروف وكل ماتزيدون شوق لبعض كل ماتقربون لبعض بعد طول الفتره راح تشتاقون لبعض بتكون الظروف تغيير وتكونين تجهزين لزواجك وهالشي بياخذ منك وقت ويقصر مدتة الانتظار

صديقيني الموضوع ابسط من اللي انتي تتوقعينه واللي ناوي زواج مو بهالبساطه بيتنازل
عن نصيبه او عن حبه

لان الموضوع مو لعبه او تضيع وقت ولا مل بيتركه هذا ارتباااااااااااااااااااااط

ماعليك لاتحاتين ومثل ماقلتلك الوقت دكتور







الاعلانات :
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
قديم 16-Jun-2007, 11:45 AM   رقم المشاركة : 7
الواعده
ô§ô¤*~نجمة مميزة~*¤ô§ô
 
الصورة الرمزية الواعده








معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى : الواعده is on a distinguished road
  الجنس : انــثى
  عدد الزيارات :
  الحالة : الواعده غير متصل
 
 
 

 

افتراضي


الله يجزاكم الجنة خففتوا عني شوي ..
أنا فترة ملكتي سنتين :( .. مرت سنه وباقي الثانية
صراحه ماقد حسيت بالملل لاني احس انه متبع اسلوب البعد بقووووة
يعني رسايله يادوووووووووب يرسل .. والمكالمات مرات تمر اسبوعين او ثلاثه مايكلم
ولا يزيد عن مره بالاسبوع وانا كنت كل يومين رسالة بس الحين قدرت اضبط
نفسي وصرت احس انه فعلا يشتاق لي .. صدقيني زعلت بالبداية مرررة وتعبت نفسيتي
حتى اني دخلت المستشفى احسبه مايبغاني ... بس فالأخير اكتشفت ان معه حق خاصة
بعد ماصارحني هو انه يتعذب وهو يفكر لكن يحاول يشغل نفسه بحكم بعدنا عن بعض
وطول فترة الملكة ..

الله يوفقنا واياكم ويجمع بينا وبين احبابنا ^_^







الاعلانات :
 
Digg this Post!Bookmark Post in Technorati
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ملل؟ , مشاكل , الملكة , الطوووويله , اتجاوز , بما , ساعدوني , فترة , كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:33 AM.

خدمات شبكة افراح

arabwedding دليل الافراح اكاديميه افراح تواقيع العرسان تنسيق ميزانيه الفرح تولبار افراح best hotels اتصل بنا
المتجر النسائي المتاجر الخاصه دليل المواقع العاب افراح تدريب الالكتروني اعراسنا مكياج العروس اعلن معانا
البوم صور افراح مقالات للعرسان بطاقات افراح جوال افراح المؤثرات الصوتيه فساتين افراح كوش أفراح شبكة افراح


أقسام المنتدى

¤*~ˆ°صالة الصوتيات والمرئيات°ˆ~*¤ @ الاناشيد والاغاني الاسلاميه @ الالعاب والترفيه @ العاب -مسابقات - وناسه @ الثقافه والادب @ شعر وخواطر-قصائد-قصائد مسموعه @ ~ˆ°قاعة التقنية والاتصالات°ˆ~ @ اتصالات- نوكيا - سامسونج - بلاك بيري @ تحميل برامج-برامج حماية - حل مشاكل الكمبيوتر @ *~ˆ°الصـالة العــامة°ˆ~* @ القـــاعة العــامة @ الترحيب والاهداءات @ الترفيه والفرفشة -ضحك - نكت @ اسرار البنات الخاصه @ زفات - زفات افراح - زفات اسلاميه @ صور - صور طبيعة - صور طريفة - صور نادره @ قصص والروايات @ الاخبار والمواضيع الساخنة @ ~ˆ°صالة المناسبات والافراح°ˆ~ @ افكار وابتكارات الافراح والمناسبات - wedding ideas @ طلبات ومناقشات الافراح والزفات @ فساتين 2014 - فساتين سهره 2014 - فساتين جديده 2013 - Wedding Dresses @ عالم حواء @ ديكورات 2014 - اثاث - مطابخ - غرف نوم @ مكياج 2014 - مكياج بنات 2014 - مكياج جديد 2013 - مكياج عيون 2013 - مكياج سهره 2013 - ميك اب 2013 @ العرسان العامة-نصائح للعروسين @ اشعار الافراح والمناسبات-قصايد مناسبات @ تصاميم فوتشوب-تصاميم جاهزه-تصاميم فلاش @ واحة الاسلام @ اغاني المطربات الاسلاميه(للنساء فقط ) @ ¤*~ˆ°الخيمة الرمضانية°ˆ~*¤ @ قاعة المسابقات الرمضانية @ مطبخ عالم حواء - صور اكلات جديده - طبخات بالصور @ افكار زفات- افكار جديدة @ النقاشات والحوارات الجادة @ تجهيز العروس - مستلزمات العروس - طريقه تجهيز عروس كامله - العناية بالعروس @ الاغاني والاعمال الحصريه @ توبيكات - توبيكات ماسنجر @ الاسرة والمنزل @ الصوتيات الاسلاميه @ قاعه الدروس @ شهر العسل للعروسين @ اعمال يدوية - اعمال منزلية - ديكورات @ عالم الاطفال- فساتين اطفال - صور اطفال @ التسوق للأفراح- المبيعات والتسويق @ صاله الاستقبــــال @ اخبار شبكه افراح ومواقعها @ تطوير الذات وتنمية المهارات @ منتدى الطب - اسباب - علاج - الوقاية - ارشادات - نصائح @ المشاكل الاسريه والزوجيه @ المواضيع الملفقه والاشاعات @ مائدة رمضان ومستلزمات العيد @ التصميم والإبداع @ معارض -بازارات -مهرجانات 2014 @ قاعه دورات التجميل @ قاعه العملاء والتهنئات الخاصه @ تحت الاضواء @ الروايات الطويله والمصوره @ تدريب-دورات تدريبية - دورات تطوير ذات @ توزيعات افراح - محلات نوران @ طلبات ومناقشات المشاغل والكوافير @ طلبات ومناقشات المطربات @ قسم خاص لاحتفالات شبكة افراح @ التسوق والبازارات والمعارض @ قسم الاهداءات والتبريكات @ فساتين سهره 2014 - ازياء سهرة @ جمالك والرجيم والتخسيس @ اكسسوارات ومجوهرات نسائية @ حمله لتكن افراحنا اسلاميه @ فيديو ويوتيوب @ منتديات حوامل - ازياء حوامل - فساتين حوامل - ملابس حوامل-الولادة @ قسم جمع رأسين بالحلال @ english section @ اخبار الافراح والمناسبات @ اخبار الصحف والجرائد @ اخبار الصحف اليوميه @ عروس قطر - بنات قطر @ عروس الامارات - بنات الامارات @ فساتين مستعمله - فساتين نادرة @ مدونتي @ قسم طلبات الزواج الخاصة @ قصور افراح - قاعات افراح - قاعات مؤتمرات - استراحات @ كوش أفراح - طاولات مناسبات - ديكورات الافراح- wedding decoration @ قسم التعاقدات بين الخطابات والعضوات @ مواضيع 2014- مواضيع جديدة @ قسم الأرباح الكبرى @ قسم الزواج @ توزيعات وهدايا المعازيم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO Trans by
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009