للتسجيل

 

ديوانية البطات ((ممنوع دخول التماسيح)) ..  آخر رد: الصحبه الصادقه    <::>    كـل وإحــد يـوٍهـق اللي وٍرٍإهـ بسـؤآل ؟؟؟  آخر رد: Tashwh    <::>    ×X× خلي زوجك يحس ان الدوره الشهريه ما توقف ......!! تعالي اقولك كيف؟؟ ×X×  آخر رد: هموسه الفرفوشه    <::>    أســـ الشوق ـــير .. بعد الحكمـ عليهـ  آخر رد: Tashwh    <::>    اكتــــــــب بيت شعر يعبر عن حالتــــك النفسيه !!!  آخر رد: ((بنوته كيوت))    <::>    ألبوم ياطير لفرقة الدار الإماراتيه  آخر رد: السبيعية    <::>    ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ[ واقع نـا في صفح ات]ܔܓ܏ܛܜܓ܏ܛܜ  آخر رد: المملكه كل دنيتي    <::>    اهدي بيت شعر للي بعدك ؟؟  آخر رد: ((بنوته كيوت))    <::>    تـــحدى نار بين المشرفين والاعضاء ونشوف الفوز لمين  آخر رد: هموسه الفرفوشه    <::>    ايش يقرب لك هالاسم اعترف وبسرعه  آخر رد: هموسه الفرفوشه    <::>   

   الزفات       الاناشيد       محلات الافراح        قروب زفات       رسائل الجوال       المتجر النسائي        مركز التحميل 

                 الطب البديل       موسوعه الاسره المسلمه     مركز الالعاب      ماسنجريات        اعلن معنا       اتصل بنا     دليل المواقع

 

إعلانات شبكة أفراح

  ينتهي 3/4/ 2008 

  زفات

 

    

 

روابط مفيدة

استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | اضفنا للمفضلة | اجعلنا صفحة البداية



  

 

العودة   منتديات شبكه أفراح > (^^صاله الاسرة والمنزل^^) > الطب و الصحة

الطب و الصحة متخصصه بالطب و الصحة والرجيم و تشمل جميع انواع الطب النبوي والشعبي والنفسي والبشري والاعشاب وتهتم بالصحة البشرية
 

!!! عزيزي الزائر كي تستفيد من خدمات المنتدى عليك بالتسجيل ببريد حقيقي !!!

سجل الان

تناول القهوة بصفة يومية يحمى الدماغ من الكولستيرول

رد

 

 
LinkBack أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-Apr-2008, 01:27 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
فتاة الامل
مشرفه قاعه الامومه والطفوله

الصورة الرمزية فتاة الامل

إحصائية العضو







مواضيع الكاتب


فتاة الامل غير متواجد حالياً


افتراضي تناول القهوة بصفة يومية يحمى الدماغ من الكولستيرول

تناول القهوة بصفة يومية يحمى الدماغ من الكولستيرول





أشارت دراسة قام بها فريق أميركي الى ان القهوة قد تخفض خطر الإصابة بالخبل من خلال منع الضرر الذى يمكن ان يلحقه الكولسترول بالجسم.


وقد اظهرت الدراسة التي نشرت في "جرنال اوف نيرونفلامشن" ان القهوة ربما ترتبط بخفض خطر الإصابة بالزهايمر "الخرف". وتمت حماية الحاجز الدماغي الدموي لأرانب أخضعت لحمية غنية بالدهون من خلال تزوديها بالكافئين. وقال خبراء بريطانيون"هذا أفضل برهان حتى الآن" على منافع القهوة. والحاجز الدماغي الدموي هو مصفاة تحمي الجهاز العصبي المركزي من احتمالات الأضرار الكيميائية التي تنتقل خلال الدورة الدموية .

وكانت دراسات أخرى قد أشارت الى ان مستويات عالية من الكولسترول في الدم يمكن ان تجعل الحاجز "يرشح".ويقول الباحثون في مجال الزهايمر ان هذا قد يجعل الدماغ عرضة للإصابة والتلف وهو ما يساهم في تكون هذا المرض. واستخدم الباحثون في الدراسة التي أجرتها جامعة نورث داكوتا في تجاربهم على الأرانب ما يعادل كوبا من القهوة يوميا .

وبعد 12 أسبوعا من حمية غنية بالكولسترول فان الحاجز الدماغي الدموي في أولئك الذين أعطوا الكافئين ظل سليما، مقارنة بالذين لم يتناولوا الكافئين.


اختكن

فتاة الامل







التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 19-Apr-2008, 02:44 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ام محمد و فهد
¤ô§ô¤*~نجم مميز~*¤ô§ô¤
إحصائية العضو








مواضيع الكاتب


ام محمد و فهد غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكووووووره عالمعلووومه







رد مع اقتباس
قديم 19-Apr-2008, 02:54 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فتاة الامل
مشرفه قاعه الامومه والطفوله

الصورة الرمزية فتاة الامل

إحصائية العضو







مواضيع الكاتب


فتاة الامل غير متواجد حالياً


افتراضي

مشكورة لمرورك عزيزتي







التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-Apr-2008, 12:17 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
nuha2
¤ô§ô¤*~نجم مميز~*¤ô§ô¤

الصورة الرمزية nuha2

إحصائية العضو









مواضيع الكاتب


nuha2 غير متواجد حالياً


افتراضي

معلومة حلوة وجديدة يعطيكي العافية اختي :)







التوقيع

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~استغفرك اللهم و أتوب إليك~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~



سُعدت جدا بإنضمامي إليكم في هذا الموقع الرائع واتمنّى ان تسامحونا على ما بدر منّا أو ما قصّرنا في حقه..و لنا عودة إذا الله كتب لنا عُمر


رد مع اقتباس
قديم 21-Apr-2008, 07:15 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
فتاة الامل
مشرفه قاعه الامومه والطفوله

الصورة الرمزية فتاة الامل

إحصائية العضو







مواضيع الكاتب


فتاة الامل غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووووو عزيزتي لمرووووورك







التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-Apr-2008, 09:51 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أخر طموحاتي
¤ô§ô¤*~نجم مميز~*¤ô§ô¤
إحصائية العضو









مواضيع الكاتب


أخر طموحاتي غير متواجد حالياً


افتراضي

مـــشــكــورهـ على المعلومه...

بس انا ماأشرب هل قهوه نهائيـآآ العربيه تفي بالغرض ولا هههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 22-Apr-2008, 01:32 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
راما 2007
نجــ جديد ــم
إحصائية العضو








مواضيع الكاتب


راما 2007 غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا على المعلومه اول مره اسمع فيها







رد مع اقتباس
قديم 23-Apr-2008, 09:31 AM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
فتاة الامل
مشرفه قاعه الامومه والطفوله

الصورة الرمزية فتاة الامل

إحصائية العضو







مواضيع الكاتب


فتاة الامل غير متواجد حالياً


افتراضي

يسلمووووووووووو للمروووور







التوقيع





رد مع اقتباس

رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر 10 عادات تدمر الدماغ frrooo قسم المحذوفات والمواضيع المتكرره 5 06-Apr-2008 07:40 AM
هذي موسوعه لجميع انواع القهوة ليل وعواصف المطبخ العربي والعالمي 6 27-Mar-2008 02:41 PM
أهم عشر عادات تدمر الدماغ..... الكندي البطران الطب و الصحة 15 04-Feb-2008 09:24 AM
اكبر 10 عادات تدمر الدماغ frrooo قسم المحذوفات والمواضيع المتكرره 1 04-Feb-2008 01:48 AM
علاقة القهوة بمرض السكري حسب بحث في كاليفورنيا الكندي البطران الطب و الصحة 4 11-Sep-2007 01:35 AM

جميع الأوقات بتوقيت شبكه افراح
Loading...

إستضافة وترقية وتطوير

Upgrade by KsaTec.CoM Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.1.0 vBulletin 3.6.8

 

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72